منتدى العائلة الكريمة
يا قاصدآ موقعي اليــك تحيتي ... محفوظة بالحب والعطر الندى عند الدخول إذا أردت سعادتي ... صلي على خير الأنام محمد ادم الصلاة على النبي محمد...... فقبولها حتمــا بـدون تردد أعمالنا بين القبـــول وردهـــا... ... إلا الصلاة على النبي محمد اللهم صَــــــل وَسَلَّم علَےَ مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل مُحمَّــــــــدْ كما صَــــــلٌيت وَسَلَّمْتَ علَےَ إِبْرَاهِيمَ و علَےَ آل إِبْرَاهِيمَ إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيدٌ اللهم بارك علَےَ مُحمَّــــــــدْ و علَےَ آل مُحمَّــــــــدْ كما باركت علَےَ إِبْرَاهِيمَ و علَےَ آل إِبْرَاهِيمَ فى الْعَالَمِينَ إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيد

منتدى يتضمن كل ما يخص حياتنا الخاصة والعامة من اسلاميات وطبخ وتجميل وازياء واخبار
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  دخولدخول  التسجيلالتسجيل    
نرجو من زوارنا الكرام التسجيل معنا والمساهمة بمواضيع مهمة نحن بإنتظار جديدكم للنهوض بهذا المنتدى المتواضع
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 مكونات طبيعية لتبييض الإبطين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيفي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 786
تاريخ التسجيل : 24/01/2016

مُساهمةموضوع: مكونات طبيعية لتبييض الإبطين   الجمعة أغسطس 26, 2016 3:08 pm



مكونات طبيعية لتبييض الإبطين
 


تعاني بعض السيدات من اسوداد تحت الإبطين ويعود ذلك عادة إلى سوء النظافة، التعرق المفرط، واستخدام بعض مزيلات العرق وخلايا الجلد الميتة، العوامل وراثية، وكريمات إزالة الشعر… إليك هذه الطرق الطبيعية التي ستساعدك على تبييض هذه المنطقة من الجسم.


  • الليمون:




تساعد حموضة الليمون على إزالة الخلايا الميتة التي تتراكم تحت الإبطين، حيث عليك أن تقومي بفرك هذه المنطقة باستخدام قطعة من الليمون مباشرة أو قطنة منقوعة في عصير الليمون. تجنبي أشعة الشمس خلال تطبيق هذه الوصفة.


  • الزبادي والشوفان:


يساعد الزبادي على تطهير وإزالة الخلايا الميتة، أما الشوفان فهو يعمل كمقشر فعال ينعم المنطقة وسيخلصك من هذه البقع السوداء. تستطيعين عزيزتي مزج الزبادي مع  ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، ثم تطبيق هذا العلاج لمدة 5 دقائق.


  • زيت جوز الهند:




فيتامين E الموجود في زيت جوز الهند هو بمثابة مبيض طبيعي لذلك تستطيعين تطبيق زيت جوز الهند يوميًا  لمدة 15 دقيقة، قبل الذهاب للإستحمام.


  • خل التفاح:


مطهر طبيعي وحليف ممتاز للحد من البقع تحت الإبطين، كما أنه يساعد على إزالة الخلايا الميتة. يمكنك مزج القليل من خل التفاح مع الأرز أوالدقيق حتى تتحصلي على عجينة قومي بتطبيقها على المنطقة المتضررة قبل الإستحمام ب 15 دقيقة.

___ التوقيــــع ___

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fifi.afdal-montada.com
 
مكونات طبيعية لتبييض الإبطين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العائلة الكريمة :: قسم الطب البديل-
انتقل الى: